الهام الفضاله:غلطتي الفنيه هي توقيع العقد معه فجر السعيد

اذهب الى الأسفل

الهام الفضاله:غلطتي الفنيه هي توقيع العقد معه فجر السعيد

مُساهمة  ملاعب الجن في الخميس سبتمبر 18, 2008 5:04 am

فنانة كويتية شابة استطاعت ان تثبت وجودها في الساحة الخليجية خلال فترة قصيرة , متألقة دائما في مسلسلاتها , شاركت مع رواد الفن الخليجي مثل حياة الفهد في (ثمن عمري) وعبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي في (الحيالة) انها الفنانة الكويتية الهام الفضالة

قدمت العديد من المسلسلات وبعد الكم الهائل من هذا المسلسلات اين تضعين نفسك حالياً في الساحة الفنية؟

منذ بدايتي في التمثيل كنت اتمنى ان اكون نجمة كبيرة متألقة في اعمالها , ومهما شاركت في مسلسلات ناجحة اضع نفسي في بداية المشوار واحلم ان اصل إلى القمة .

شاركت مع الكثير من رواد الفن الخليجي مثل حياة الفهد وعبد الحسين عبد الرضا والفنان خالد النفيسي , ماذا استفدتي في المشاركة معهم ؟

مشاركتي مع هؤلاء النجوم الكبار فخر لي ولكل ممثلة من جيلي , وبالطبع استفدت الكثير منهم فهم مدرسة اتعلم منهم , وانا سعيدة جدا بمشاركتي مع الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا في المسلسل الجديد ( التنديل ) سيعرض في رمضان القادم , واتمنى ان اشارك بقية الفنانين مرة اخرى .

لماذا لاتشاركين الا في الأعمال المحلية ؟

في الحقيقة عدم مشاركتي في الاعمال التي تأتي من خارج الكويت تعود لسببين , السبب الأول هو عقد احتكاري مع الكاتبة فجر السعيد الذي ينص على عدم المشاركة في اعمال ليست من انتاج (سكوب سنتر) وهذا البند منعني من المشاركة في الاعمال الكويتية الاخرى والسبب الثاني هو رفض زوجي لمبدأ سفر المراءة بدون محرم وظروف شغله لاتسمح له ان يأتي معي خارج الكويت .

بصراحة , هل انت نادمة على عقد الاحتكار مع (سكوب سنتر) ؟

لست نادمة بأشد الندم , ولكن تمنيت ان لن اوقع العقد .

لماذا ؟

لإنني كنت لا استطيع المشاركة في الكثير من الأعمال المميزة وذلك يعود للبند الذي يمنعني في المشاركة بأي مسلسل ليس منتج من قبل شركة (سكوب سنتر) .

والان وبعد انتهاء مدة عقد الاحتكار هل انت سعيدة ؟

لا اخفي عليك , انني الان سعيدة جدا وذلك بسبب حريتي في اختيار الأدوار المتنوعة , والحمد الله على كل حال

هل افهم من كلامك اثناء فترة العقد كنت لاتختارين ادوارك ؟

اثناء فترة العقد الذي استمر 5 سنوات كانت الشركة تنتج 3 او 4 مسلسلات في السنة , وكنت مجبورة على المشاركة في اي مسلسل منهم , ذلك يعني ان الشركة تعرض علي شخصيات محدودة اختار منها شخصية واحدة . اما بعد انتهاء العقد عرضوا لي المخرجين الكثير من الأدوار المتنوعة لايقل عن 20 شخصية والحمد الله اخترت 5 شخصيات لـ 5 مسلسلات .


هل افادك العقد في حياتك الفنية ؟

بالطبع افادني في حياتي الفنية لإنه اتاح لي الفرصة بالمشاركة من النجوم الكبار ومع كاتبة كبيرة مثل فجر السعيد ولكن مدة العقد كانت طويلة 5 سنوات .


هل توقعين العقد مرة اخرى مع شركة غير (سكوب سنتر) ؟

لا ابدا , غلطتي الفنية هي توقيع العقد من الكاتبة فجر السعيد , عندما اوقع العقد اشعر انني خسرت حريتي في اختيار الأدوار

ماهو الدور الذي تتمنين تقديمه ولم يعرض عليك حتى الان ؟

اتمنى تقديم دور الأم , كم هو احساس جميل ان تشعر بالأمومة , كذلك اتمنى تقديم دور الفتاة المجنونة فهذا الدور هو الذي يفجر موهبة الفنان .
[center]

ملاعب الجن
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elham.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى